ميسي: استفدنا من خسارتنا امام السعودية في بلوغ نهائي المونديال - اماس سبورت

14‏/12‏/2022

ميسي: استفدنا من خسارتنا امام السعودية في بلوغ نهائي المونديال



 أعرب ليونيل ميسي عن سعادته الغامرة عقب قيادته منتخب بلاده الأرجنتين إلى نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز (3-0) على كرواتيا في نصف نهائي البطولة، اليوم الثلاثاء، على ملعب "لوسيل"، وفي تصريحاته، تطرق ميسي للحديث عن خسارة فريقه أمام السعودية، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات للمونديال القطري.


وبدا قائد الأرجنتين في قمة السعادة بعد نهاية المباراة، وقد تحدث قائلا: "أنا سعيد جدا بالفوز والتأهل إلى نهائي المونديال، هناك أمور عديدة تدور في ذهني الآن.. لقد قدّمنا مباراة كبيرة، ونستحق هذا التأهل، لأننا قدمنا كل ما لدينا فوق الميدان، وأنا سعيد جدا لرؤية الجمهور يحتفل بهذا الانتصار".


وواصل نجم باريس سان جيرمان حديثه بعد تجاوز كرواتيا، بالقول: "عشنا أمرا لا يصدق خلال البطولة، والآن وصلنا النهائي وهذا ما تمنيناه، نحن نستمتع بكل ما قدمناه، وبالتأهل إلى النهائي.. أشكر عائلتي التي كانت دائما سندا لي في الأوقات الصعبة، ومن الجيد الاحتفال معهم بعد هذا الانتصار الكبير.. لقد عشت أوقاتا صعبة ووجدتهم بجانبي".

وتحدث ميسي أيضا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، وأضاف: "أنا راضٍ عن الأداء وكيفية لعبنا اليوم.. لقد استطعنا أن نحلل الفريق المنافس.. في استحواذنا على الكرة، استطعنا أن نجد الثغرات في دفاعهم، وسجلنا الأهداف".

وأشاد ميسي بالمنتخب الكرواتي، قائلا: "كروايتا فريق جيد في الاستحواذ، وكان يتوجب علينا أن نغلق المساحات أمامهم، وأن نسترجع الكرة بسرعة كبيرة، وهذا ما نجحنا فيه خلال المباراة".


وعاد قائد "التانغو" للحديث عن الخسارة أمام السعودية في دور المجموعات، وقال: "الخسارة أمام السعودية كانت بمثابة الصدمة، لقد خسرنا بعد 36 مباراة متتالية بنتائج إيجابية، ولم نعتقد أننا سنخسر تلك المباراة، لقد كانت اختبارا مريرا، لكن من الناحية الأخرى، عرفنا المعدن الحقيقي لأنفسنا".


وتابع ميسي حديثه قائلا: "صحيح أن العودة كانت صعبة، وكل المباريات خضناها كأنها مباريات نهائية.. كنا نعرف أن الأمور ستتعقد علينا حالة عدم تحقيقنا للفوز، وقد حققنا الانتصار تلو الآخر، وها نحن الآن في النهائي بالفعل".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليقك

◀️ تابعوا قناة الواتساب :